الاثنين 29 أبريل 2024 | 10:58 ص

الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني تبحث عن مدير لتحسين وضمان جودة التعليم الفني

شارك الان

أعلنت الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم عن فتح باب الترشيح لشغل وظيفة مدير للوحدة المركزية لتحسين وضمان جودة التعليم الفني (CEQAT). تم توضيح مهام الوظيفة، حيث يتولى المدير مسؤولية إدارة الوحدة لتحسين وضمان جودة التعليم الفني بهدف تحقيق أهدافها في تطوير نظام لإدارة وضمان الجودة في مدارس التعليم الفني. يأتي ذلك في سياق تخريج كفاءات تتناسب مع متطلبات سوق العمل، من خلال التنسيق مع الجهات ذات الصلة.

وأكدت وزارة التعليم دعمها المستمر لمدارس التعليم الفني من خلال تنفيذ فعّال لنظام إدارة الجودة ومتابعة أداء المدارس وتحليل نتائج تقارير الجودة، مع رفع التوصيات لصناع القرار بالوزارة بناءً على تلك النتائج.

شروط التقديم تشمل أن يكون المتقدم من العاملين التابعين لوزارة التربية والتعليم أو الجهات التابعة لها، وأن يكون حاصلاً على تقويم أداء بمرتبة كفء خلال العامين الأخيرين، وأن لا يتجاوز السن 52 عامًا. يجب أن يكون المتقدم على المستوى الوظيفي معلم أول (أ) أو ما يعادله.

المؤهلات المطلوبة تشمل المؤهل العالي مناسبًا مع تفضيل الدراسات العليا في الإدارة أو إدارة الجودة، بالإضافة إلى الدورات التدريبية اللازمة في جودة التعليم الفني وخبرة لا تقل عن خمس سنوات في المجال.

من بين المهارات المطلوبة الإجادة في استخدام الحاسب الآلي والقيادة والتخطيط والتنظيم وحل المشكلات والتواصل الفعّال بالإضافة إلى اجتياز اختبار نظري ومقابلة شخصية.

يمكن للمهتمين التقديم من خلال ملء الاستمارة المتاحة عبر الرابط المقدم والذي سيظل مفتوحًا حتى 13 مايو.
https://bit.ly/CEQAT